Get Adobe Flash player

     

   
 
عنواني

شركة المنهل توقع اتفاقية نشر إلكتروني مع اللجنة الملكية لشؤون القدس - الأردن

عطوفة الأستاذ عبدالله كنعان والأستاذ بشير الناصر

 

 

 عمان2/1/2013م، وقعت شركة المنهل التكنولوجية للنشرالإلكتروني اتفاقية نشر إلكتروني مع اللجنة الملكية لشؤون القدس - الأردن. ووقع الإتفاقية كل من الأستاذ بشير الناصر مدير عام شركة المنهل والدكتور عبدالله كنعان الأمين العام للجنة الملكية لشؤون القدس.

وتتيح هذه الاتفاقية لشركة المنهل نشر وتوزيع المحتوى الصادر عن اللجنة من تقارير وكتب، عبر قواعد بيانات شركة المنهل الإلكترونية لتلبية احتياجات الباحثين والمستفيدين في الجامعاتوالمراكز والمؤسسات العلمية في جميع أنحاء العالم، بهدف تقديم خدمات الكترونية مميزة تتناسب ومتطلبات المستفيدين والباحثين . وأكد الجانبان حرصهما على دعمالمشروع لمواكبة التطورات والتقنيات الحديثة في عالم النشر الالكتروني.
يذكر أن اللجنة الملكية لشؤون القدس والتي تشكلت عام 1971 بأمر من صاحب الجلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، تُعنى بنشر الإصدارات المتعلقة بشؤون مدينة القدس وإعمارها للمحافظة على الهوية العربية والإسلامية للمدينة، كما تصدر تقريراً يومياً يعكس أحوال المدينة ومشاكلها إيماناً بالأهمية التاريخية لمتابعة جميع الانعكاسات الإقليمية على مدينة القدس ونشرة شهرية توثيقية مبوبة خدمة للباحثين في شؤون القدس. 
كما أن شركة المنهل تقدّم لصناعة النشر في العالمالعربي حلولاً مبتكرة، ومرنة، وذات تكلفة مناسبة للمحتوى المتوافر عبر الإنترنت. كما تقدم حلولاً لتقديم المحتوى الرقمي الكامل، وتمكّن الناشرين من الاستفادة منمحتواهم المطبوع وعرضه، وتسويقه، وتوزيعه، وتقديمه عبر الإنترنت من خلال نماذج تجارية آمنة ومرنة.

 

 

 
     

   All Rights Reserve © 2012  اللجنة الملكية لشؤون القدس